U3F1ZWV6ZTQxNjUzNTcyMTMzOTk0X0ZyZWUyNjI3ODY3NTEyMjQwOA==

افضل تطبيقات انتي فيروس للاندرويد - 2021


تطبيقات انتي فسروس
 افضل تطبيقات انتي فيروس للاندرويد - 2021




 افضل تطبيقات انتي فايروس للاندرويد - 2021


في هذه المقالة ساتشارك معكم افضل تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات، الاندرويد واحد من الانظمة الحساسة، التي تحتاج الى حماية قوية تساعد في التغلب على الفايروسات والبرمجيات الخبيثة التي اصبحت تدمر الانظمة في وقت قصير جدا وكذلك لحماية خصوصياتك كالصور و الفيديوهات.
 لهذا ساقترح عليك تنزيل برنامج حماية الهاتف من الفيروسات،  وانا في هذه المقالة سأعرص لك افضل تطبيقات انتي فيروس للاندرويد.


تحميل انتى فيرس للاندرويد.

1. Kaspersky

يعد من افضل البرامج و اقواها في مكافحة الفيروسات، وقد نال برنامج كاسبر سكي علي جوائز عدة من شركات كثيرة و من عدة مراكز ابحاث مهتمة بحماية الاجهزة.
من مميزات تطبيق Kaspersky هو سهولة الاستخدام، وانه لا يؤثر على عمل الهاتف باي شكل من الاشكال، وانخ بضغطة زر واحدة تستطيع فحص الموبايل وحماية الهاتف من الفيروسات و مسح الملفات الضارة بكل سهولة، وحماية ضد ملفات التجسس و حمايتك اثناء تصفح المواقع، وهوا يعمل بشكل تلقائي دون الحاجة الى توجيه و تحديد اماكن الفيروسات، 
فهو يعمل علي حماية الموبايل من الفيروسات بشكل كامل.


2. Antivirus Security

تطبيق انتي فيروس الاندرويد سيكوريتي واحد من افضل تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات وهو من التطبيقات المجانية للاندرويد حيث يساعدك في القضاء على اخطر البرمجيات الخبيثة بسهولة.


3. vast Mobile Security

واحد من بين اقوى المضادات و اكثرها شعبية حول العالم ، ربما يكون اسمه معروف ومشهور في مجال الكمبيوتر ولا2حاب الحواسيب لكنه اكتسب شهرة واسعة بين مستخدمي  الهواتف ايضا، يتميز بالقوة فانت تستطيع الاعتماد عليه لحماية هاتفك من الفيروسات والعمل براحة دون الخوف على خصوصياتك فهو امن.


4. Anti Virus Dr.web light

دكتور ويب لايت واحد من افضل واقوي برامج مضاد الفيروسات ، يتماز بالسهولة وخفه الاستخدام من مميزاته العديدة مسح جميع ملفات الهاتف بحثا عن اي تهديد امني لنظام الهاتف.



والان بعد معرفة كيفية حماية الهاتف من الفيروسات، يأتي دورك لاختيار التطبيق وتحميل انتى فيرس المناسب لك.

للتحميل










تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة