U3F1ZWV6ZTQxNjUzNTcyMTMzOTk0X0ZyZWUyNjI3ODY3NTEyMjQwOA==

الحصول علي الشارة الزرقاء(توثيق) في فيسبوك لحسابك الشخصي او صفحتك - 2020





إن شارة التحقق الزرقاء - أي العلامة الزرقاء - هي صفقة كبيرة جدًا على Twitter ، ولكنها أيضًا شيء على Facebook. دعنا نلقي نظرة على كيفية (محاولة) الحصول على التحقق على Facebook.

أنواع مختلفة من التوثيق في الفيسبوك - Facebook Verifications-

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من التحقق من Facebook: الحسابات الشخصية ذات العلامات الزرقاء والصفحات ذات العلامات الزرقاء والصفحات ذات العلامات الرمادية.



•الملفات الشخصية الحاملة للشارة الزرقاء هي تلك التي أثبت فيها Facebook أن الملف الشخصي هو الملف الشخصي الفعلي للشخص الذي يدعي أنه يمثله. على سبيل المثال ، مؤسس Facebook Mark Zuckerberg. يمكنك أن ترى أن لديه ملفًا شخصيًا معتمدًا على Facebook حتى تعرف أنه إذا تابعته ، فأنت في الواقع تتابع صاحب الحساب فعليا.



•الصفحات ذات الشارة الزرقاء هي نفسها التي أكد Facebook أنها الصفحة الرسمية للشخصية العامة أو شركة الإعلام أو العلامة التجارية التي يزعمون كذالك.


•تمثل الصفحات المميزة باللون الرمادي الشركات والمنظمات التي أثبتت Facebook أنها أصلية ومن تزعم أنها. على سبيل المثال ، لدى Trocaire ، وهي مؤسسة خيرية أيرلندية ، علامة اختيار رمادية.

كيفية الحصول على شارة التحقق من الصحة الزرقاء

 عملية التقدم للحصول على الشارة الزرقاء بسيطة ، ولكن ما لم تكن شخصية عامة أو مؤسسة إعلامية أو علامة تجارية ، فمن شبه المؤكد أنه لن تتم الموافقة على طلبك. كما هو الحال مع Twitter ، تحتاج إلى إقناع Facebook بأنك تستحق التحقق



لطلب شارة تحقق زرقاء لملفك الشخصي أو صفحتك ، يجب أن يكون لديك:

•الصوره الشخصيه
•صورة الغلاف
•الاسم يتبع إرشادات Facebook
•نشر المحتوى على الحساب
•يتم تمكين المتابعة إذا كنت تحاول التحقق من ملف التعريف
بعد التأكد من أن كل شيء يتوافق مع الإرشادات ، توجه إلى هذا الرابط واملأ النموذج.


إذا كنت تحاول إثبات هويتك كشخص(حساب شخصي) ، فستحتاج إلى تقديم بطاقة هوية صادرة عن الحكومة(بطاقة شخصية - جواز سفر - شهادة ميلاد - بيان موثق). وإذا كنت تحاول إثبات ملكية علامة تجارية أو صفحة وسائط ، فستحتاج إلى تقديم فاتورة للخدمات أو الاعتماد أو العقد التأسيسي أو المستندات الضريبية أو أي شيء آخر ذي أهمية رسمية متساوية. ستحتاج أيضًا إلى إضافة بعض المعلومات التي توضح سبب التحقق من Facebook.

قد تحتاج إلى هذا الوصف:


Hello Facebook team, I would like to check my personal Page If it is eligible for the verified badge . I asked for an investigation to avoid being impersonated. i hope that you can help me and i thank you for any answer you will give it to me . Best regards

تعليمات Facebook غير متسقة قليلاً مع نفسها. يقولون في النموذج أنهم لن يتحققوا من الملفات الشخصية ، لكنهم يقدمون خيارًا لطلبها. يقولون أيضًا أنهم لا يقرون العلامات التجارية ، لكنهم يدعون أيضًا أنهم من بين المجموعات القليلة التي يمكن أن تحصل على شارات التحقق الزرقاء. تمامًا مثل سياسات Facebook ، فإن عملية التحقق هذه خافتة ، لذا عليك فقط التقدم والتعرف على ما يحدث.

للأسف ، رفضت.


أصبح التحقق الاجتماعي رمزًا غريبًا للحالة ، ولكن - كما علق Twitter مرارًا وتكرارًا - من الصعب القيام بعمل جيد. نظام Facebook غامض ومكسور ، ولكن لا يوجد شيء يمكن أن تخسره من خلال المحاولة.



في الختام ، نأمل أن تساعدك هذه المقالة على كيفية طلب الشارة الزرقاء لحسابك الشخصي أو صفحتك لفهم شيء جديد حول توثيق حسابات Facebook. للحصول على أي مساعدة ، لا تتردد في الكتابة إلينا في التعليقات أدناه او التواصل مع المشرفين علي مواقع التواصل.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة