U3F1ZWV6ZTQxNjUzNTcyMTMzOTk0X0ZyZWUyNjI3ODY3NTEyMjQwOA==

استعادة جهات الاتصال المحذوفة بضغطة واحدة



كيفية استعادة جهات الاتصال المحذوفة



استعادة جهات الاتصال المحذوفة بضغطة واحدة


من منا اليوم يستطيع الاستغناء عن هاتفة المحمول؟! ، بالتأكيد لا احد فقد ارتبطت اعمالنا وحياتنا وتواصلنا به. لكن كما ذكرنا في مقالة افضل 4 تطبيقات انتي فايروس للاندرويد - 2020 .
التي اذكر منها.
"لاندرويد واحد من الانظمة الحساسة ، التي تحتاج الى حماية قوية تساعد في التغلب على اقوى الفايروسات والبرمجيات الخبيثة، التي اصبحت تدمر الانظمة في وقت قصير جدا وكذلك لحماية خصوصياتك كالصور و الفيديوهات. لهذا ساقترح عليك تثبيت برنامج حماية و في هذه المقالة سنكتشف افضل 4 تطبيقات انتي فايروس للاندرويد".

 • يمكن أن تسبب احد هذه البرامج الخبيثة فقد بياناتك ، ومنها جهات اتصالك. او ان هاتفك قد اُتلِف لاحد الاسباب العديدة ، لذالك اقدم لك اليوم طريقتين لاستعادة ارقام جهات اتصالك المحذوفة.


1- عن طريق تطبيق جهات الاتصال


•نظرة عامه حول التطبيق.

التطبيق مدعوم من شركة جوجل، تم تحميلة بواسطة 100 مليون شخص حول العالم ، حاصل علي تقييم 4.4 ، وايضا حجمه صغير لا يتعدي 5 ميجا.

•كيفية استخدامه.

كل ما عليك فعلة تحميل تطبيق جهات الاتصالhttps://play.google.com/store/apps/details?id=com.google.android.contacts. بعد فتح التطبيق سيظهر بهذه الواجهة ، اضغط علي المكان المحدد في الصورة ادناه. سجل بإيميل الجيميل الذي كان علي هاتفك وسوف يستعيد لك جهات الاتصال. واقترح عليك عزيزي القارئ استخدام هذا التطبيق دائما بدلا من التطبيق الاساسي ، لانه عن طريقة لن تفقد جهات اتصالك مجدد حتي لو فقدت هاتفك نفسه.

استعادة جهات الاتصال المحذوفة



2- عن طريق الفيسبوك.


يعمل تطبيق الفيسبوك علي تحميل جهات اتصالك باستمرار لتحسين تجربتك، وايضا لمساعدتك في إيجاد اصدقائك دوما. لذالك ستجد دائما نسخة محفوظة من جهات اتصالك بحسابك علي الفيسبوك ، للحصول علي نسخة جهات اتصالك من فيسبوك.

استعادة جهات الاتصال المحذوفة بضغطة واحدة


قم بالتوجه الي هذا الرابط. وافتح حسابك في جوجل او اي متصفح ، سيقوم بعرض نسخة جهات الاتصال الخاصة بك جميعها ، لاستخدام هذه النسخة اضغط علي جهة اتصالك التي تريد استعادتها وقم بنسخه وتسجيلها علي هاتفك.


اذا واجهتك مشكلة في استعادة جهات اتصالك الرجاء ترك تعليق لنا عبر هذا المقال، او التواصل من خلال صفحة الفيسبوك.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة