U3F1ZWV6ZTQxNjUzNTcyMTMzOTk0X0ZyZWUyNjI3ODY3NTEyMjQwOA==

3 طرق لإسترجاع حساب الفيسبوك المخترق حتى اذا تم تغيير الايميل





يعد اختراق حسابات Facebook أحد أهم الموضوعات على الإنترنت اليوم. يصبح العديد من الأشخاص ضحايا للقرصنة على Facebook ، حيث أن أكثر من نصفهم غير قادرين على استعادة حساباتهم المخترقة بسبب نقص الوعي بتقنيات الاسترداد. ستساعدك خيارات الاسترداد هذه على استعادة حساب Facebook المخترق بسهولة دعني أشرح إمكانيات حسابات Facebook المخترقة وتقنيات الاسترداد الخاصة بها.


[محتوى المقالة]

1. لقد نسيت كلمة المرور أو تم تغيير كلمة المرور

2. تم تغيير كلمة المرور ولا يمكن الوصول إلى البريد الإلكتروني المرتبط

3. تم تغيير كلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني المرتبط

•استرداد حساب Facebook المخترق باستخدام رقم الهاتف

•اسعتادة الحساب مع الإخطار "لقد تغير البريد الإلكتروني لحسابك"




1. لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي أو تم تغيير كلمة المرور الخاصة بي 

هذه هي الحالة الأكثر شيوعًا لاختراق حساب Facebook تم اختراقه ، حيث تم تغيير كلمة المرور ولكن حساب Facebook الخاص بك لا يزال يحتوي على عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول. 
•انتقل إلى Facebook - نسيت كلمة المرور هنا. أدخل بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف أو اسم المستخدم أو الاسم في مربع النص وانقر فوق بحث. بشكل عام ، (لا يوصى باستخدام الاسم لأنه قد يكون هناك أكثر من شخص واحد يحمل نفس الاسم)
-اسم مستخدم حسابك في رابط ملفك الشخصي. مثال:-
https://www.facebook.com/a7med.mabro3k
هنا a7med.mabro3k هوا اسم المستخدم لملفي الشخصي

•يجب أن ترى ملفك الشخصي مع عنوان البريد الإلكتروني المخصص للطوارئ ورقم الهاتف المحمول إذا كان متاحًا. حدد رقم الهاتف المحمول أو عنوان البريد الإلكتروني الذي يمكنك الوصول إليه الآن ، ثم انقر فوق متابعة. تحقق من بريدك الوارد إذا اخترت رسائل البريد الإلكتروني / الجوال إذا اخترت رقم الهاتف للحصول على رمز الاسترداد. أدخل رمز الاسترداد وانقر فوق متابعة. هذا كل شيء. يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الجديدة والعودة إلى حساب Facebook الخاص بك


2.  تم تغيير كلمة المرور ولا يمكن الوصول إلى البريد الإلكتروني المرتبط 



في هذه الحالة ، قام المخترق بتغيير كلمة المرور الخاصة بك وفقد أو نسيان كلمة المرور الخاصة ببريدك الإلكتروني ، مما يعني أنه ليس لديك أي حق في الوصول إلى البريد الإلكتروني المرتبط حساب الفيسبوك. سيتم توجيهك إلى خيارات الاسترداد الموسعة. قد تختلف باختلاف حسابات Facebook.

  • انتقل إلى الفيسبوك/ نسيت كلمة المرور من هنا.
  • أدخل بريدك الإلكتروني أو رقم الجوال أو اسم المستخدم أو الاسم في مربع النص وانقر على بحث.
  • انقر على “لم يعد بإمكانك الوصول إلى هذه؟” في أسفل مربع الحوار إعادة تعيين كلمة المرور. 
- سوف يتم نقلك لصفحه اساله الامان للاجابة عليها واسترداد الحساب

•سؤال الأمان: هذا الخيار غير متاح لحسابات Facebook الجديدة ولكن يمكن للمستخدمين القدامى الاستفادة منه. يمكنك الإجابة عن هذا السؤال لمتابعة تعيين كلمة مرور جديدة إذا كانت مدرجة كأحد خيارات الاسترداد الموسعة. 
•جهات الاتصال الموثوقة: لا يمكنك استخدام هذا الخيار إلا إذا كنت قد اخترت بالفعل جهات اتصال موثوقة.
أدخل عنوان بريد إلكتروني جديد أو هاتف جديد تعرف أنه يمكنك تسجيل الدخول إليه وانقر فوق متابعة. انقر فوق كشف جهات الاتصال الموثوقة واكتب الاسم الكامل لجهة اتصال موثوق بها. سترى مجموعة من التعليمات بما في ذلك عنوان url. يحتوي عنوان URL على رمز أمان خاص لا يمكن الوصول إليه إلا من حسابات جهات الاتصال الموثوقة. اتصل بأصدقائك(عن طريق واتس اب او المراسلات النصية) وأعطهم عنوان url حتى يتمكنوا من فتح الرابط وإعطائك رمز أمان. استخدم رموز الأمان من جهات الاتصال الموثوقة للوصول إلى حسابك

3. تم تغيير كلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني المرتبط


 هنا قام المخترق بتغيير كلمة المرور وكذلك عنوان البريد الإلكتروني المرتبط. هذه الحالة صعبة إلى حد ما لاستعادة الحساب طالما أن المتسللين منعوا طريقة الاسترداد. ولكن هل يمنعك Facebook من الوصول إلى حسابك المخترق؟ بالتأكيد لا حيث لدينا خياران في هذه الحالة. يجب عليك إما إدخال رقم الهاتف المحمول أو عنوان البريد الإلكتروني القديم

-استرد حساب Facebook المخترق باستخدام رقم الهاتف اذهب إلى Facebook / نسيت كلمة المرور من هنا. أدخل رقم هاتفك المحمول في مربع النص وانقر فوق بحث. يجب أن ترى ملفك الشخصي مع عنوان البريد الإلكتروني المخصص للطوارئ ورقم الهاتف المحمول إذا كان متاحًا. حدد رقم الهاتف المحمول أو عنوان البريد الإلكتروني 
الذي يمكنك الوصول إليه الآن ، ثم انقر فوق متابعة

•حدد رقم هاتفك المحمول وانقر فوق متابعة. تحقق من رسائل الجوال الواردة لرمز الاسترداد وأدخل الرمز في مربع النص المحدد. هذا كل شيء. قم بتعيين كلمة المرور الجديدة لحساب Facebook الخاص بك. 

•استرد حساب Facebook المخترق بإشعار "لقد تغير البريد الإلكتروني لحسابك" لا يمكن تطبيق هذه الطريقة إلا إذا حاولت في غضون بضعة أيام بعد اختراق حسابك. قم بتسجيل الدخول إلى حساب بريدك الإلكتروني (البريد الإلكتروني الذي قدمته في Facebook) وابحث عن رسائل البريد الإلكتروني من Facebook حول تغيير عنوان البريد الإلكتروني. عادة ما يكون موضوع البريد الإلكتروني هو "تم تغيير البريد الإلكتروني الأساسي لـ Facebook إلى……".

انقر فوق "إذا لم تقم بذلك ، يرجى تأمين حسابك". في هذا البريد الإلكتروني. سيُطلب منك "تأمين حسابك" ، انقر فوق "متابعة" للمتابعة. في الخطوة التالية ، قد تتوفر مجموعة متنوعة من خيارات الاسترداد اعتمادًا على حسابك وأمانك.

1) تحميل صورة لبطاقة هويتك: يجب تحميل بطاقة هوية حكومية من خلال الخطوات المحددة. سيتحقق ممثل Facebook من هذا وينشط حسابك وستتلقى أيضًا إشعارًا بذلك في البريد الإلكتروني. 

2) تأكيد تاريخ ميلادك: يجب عليك إدخال تاريخ ميلادك للتبديل إلى حساب Facebook الخاص بك. 

3) تعريف صور الأصدقاء: تحتاج إلى تحديد أسماء 5 أصدقاء من أصل 7 من خلال رؤية صورهم.


في الختام نأمل أن يساعدك هذا المقال على استرجاع حساب الفيسبوك المخترق لديك. إذا ساعدك ذلك فعلاً شارك الموظوع مع أصدقائك على فيسبوك و +G ، وتابعنا على Facebook لمواكبة خبراء وسائل الإعلام الاجتماعية لدينا.

في ما يلي بعض المقالات المقترحة قد تعجبك ايضا :-










تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. حسابي نخترق وتغير الرقم كيف الحل

    ردحذف
    الردود
    1. اذا لم تجد الحل ما بين الثلاث نقاط في المقالة ولم تحصل علي دعم فيسبوك بشكل قانوني اذا يتوجب عليك اختراق حسابك باحد الطرق المتعددة سوف اكتب مقال قريبا عن هذه الطرق

      A.M للمعلوماتية

      حذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة