U3F1ZWV6ZTQxNjUzNTcyMTMzOTk0X0ZyZWUyNjI3ODY3NTEyMjQwOA==

كيفية الربح من الفيسبوك

الربح من الفيسبوك - make money from Facebook





كيفية الربح من الفيسبوك



الكثير والكثير منا يقضي وقتا كثير علي منصات التواصل الاجتماعي والانترنت، واكثر هذه المواقع هوا موقع فيسبوك فمن منا اليوم لا يمتلك حساب شخصي علي الفيسبوك، ولكن لماذا تضيع وقت في التصفح فقط دون فائدة، فانتا يمكنك تحقيق الربح وجني المال فقط من خلال الفيسبوك.


طرق الربح من فيسبوك.



لقد اصبح الربح من الفيسبوك اكثر سهوله ويسر، وتوافرت العديد من طرق الربح من الفيسبوك، وعلي الرغم من عدم توافر جميع هذه الاضافات عند العرب حتي الان، لكن هناك العديد والعديد من الطرق الفعالة لجني المال والربح من الفيسبوك نذكر منها.




1-الربح من صفحة على الفيس بوك.



يُعد انشاء صفحه فيسبوك تستهدف نشاط معين استثمار جيدا في وقتك. حيث انه يجب ان يتوافر لديك صفحة فيسبوك بها متابعين وزوار باستمرار تعرض عليها شيء معين، فمثلا اذا كنت تمتلك صفحة فيسبوك موضوعها "الموضي"، وكان لديك تفاعل وعدد متابعين جيد يمكن لصاحب محل ملابس عرض منتجاته علي صفحتك مقابل المال، حيث سوف يستفيد هوا بشراء منتجة وانت بالمال.



2-الربح عن طريق التدوين.


يعد الربح من التدوين من افضل واجمل طرق الربح من الفيسبوك، فاذا كنت تمتلك مدونة الكتروني او متجر الكتروني، يمكنك الترويج له عن طريق الفيسبوك، وخصوصا ان مستخدمي الفيسبوك في ازدياد مستمر، فهذا سوف يضمن لك العديد من الزيارات لموقعك، وتحق الربح من الفيسبوك.

مثال علي ذالك "اليوم السابع" فهي مدونة الكترونية وقامت بانشاء صفحة لها علي الفيسبوك، وتجلب لها الف الف الزيارات اليومية كل شخص يزور المدونه يشاهد اعلانات سواء من جوجل ادسنس، او شركات خاصه اخري، فيكون لهم نصيب من الربح مقابل الاعلان.

وقد كنت شرحت مسبقا كيفية انشاء مدونة الكترونية، يمكنك متابعة المقال فقط اضغط هنا.



3-الربح من طريق بيع المنتجات المباشرة.



يمكنك كسب المال والربح من الفيسبوك عن طريق بيع منتجاتك اون لاين، فكثير من الناس يتسوقون علي الانترنت. كل ما يتطلبة الامر توافر منتج لديك تقوم بالترويج له علي الفيسبوك عن طريق ذكر مهيتة وسعره وغيرها من المعلومات، وبيعة عن طريق الفيسبوك ايضا عن طريق شحن المنتج للمشتري، وهاكذا تكون حققت الربح من الفيسبوك.



4-الربح من تقديم الخدمات.



اذا كنت تجيد شيء معين مثل الرسم او العمل علي برنامج الفوتوشوب، او لديك خبره في التوسيق الالكتروني، او لو كنت تجيد الترجمة، او الي اخره فيمكنك انشاء صفحة تعرف فيها الجمهور عن الخدمات التي توفرها مقابل المال.

فمثلا ان كنت محامي لديك خبرة وتقدم استشارات قانونية، فيمكنك انشاء صفحة تعرف فيها المتابعين هذا وتقدم الاستشارات اون لاين، وهاكذا تكون حققت الربح من الفيسبوك.


5-ادارة الصفحات والحملات الاعلانية.


فان كانت لك خبرة جيدة في ادارة الصفحات وتحقيق نتائج عالية من المتابعين وكيفية التسويق لهم، وايضا انشاء الحملات الاعلانية فيمكنك العمل مع احد الاشخاص او الشركات وادارة اعمالهم مقابل راتب شهري تحددة مسبقا، وهاكذا تكون حققت الربح من الفيسبوك.


وهناك العديد والعديد من طرق الربح من الانترنت، ذكرنا منها الربح من الفيسبوك هنا وذكرنا مسبقا الربح من التدوين يمكنك متابعتها من هنا، وسنكمل ان شاء الله باقي الطرق في المقالات القادمة.



اذا كان لديك اي مشكلة او استفسار اتركه لنا في التعليقات او صفحه الفيسبوك.


مقترح لك
افضل 8 طرق لزيادة متابعي الاسنتجرام.

توثيق حساب الفيسبوك.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة