U3F1ZWV6ZTQxNjUzNTcyMTMzOTk0X0ZyZWUyNjI3ODY3NTEyMjQwOA==

افضل تطبيق مدير كلمات المرور




Password manager



افضل تطبيق مدير كلمات المرور.




مرحبا بكم من جديد اصدقاء ومتابعي مدونة "A.M للمعلوماتية"، العديد من الاشخاص يستخدمون العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، والكثير من التطبيقات والمواقع التي تحتاج اعداد كلمات مرور، ولكن استخدام الكثير منها يسبب النسيان وقد تفقد الوصول لبيانتك وتطبيقات بسبب كثرة وتعدد كلمات المرور، وقد تتجه لتعين كلمة واحدة لجميع مواقعك، وتطبيقات ككلمة مرور، وهذا قد بسبب خطر اختراقك وسرقه معلوماتك.



ولحل المشكلتين السابق ذكرهما، سنستخدم "مدير كلمات المرور"، حيث ان هذا التطبيق يعمل علي حفظ كلمات المرور الخاصة بك لتسهيل تسجيل دخولك الي تطبيقاتك و مواقعك، وايضا تشفيرها بكلمة مرور من صنعه لمنع اي محاولة لسرقه معلوماتك، وهذه الميزة ليست بالجديدة فالعديد من المتصفحات العالمية مثل كل من جوجل، و فايرفوكس يقدمان هذه الميزة لكن للعلم هي اقل كفائة من تطبيق"مدير كلمات المرور".



وبعد عرض المشكلة وطريقة الحل نتطرق عزيزي القارئ الي وسيلة الحل.

1- last bass.


يمكنك هذا التطبيق من حفظ وتحزين كلمات المرور، ليسهل عليك تسجيل دخولك الي تطبيقاتك ومواقعك، ايضا يقترح عليك كلمات مرور صعبة ومشفره لاستخدامها، ومن مميزاته ايضا انه يعمل علي الاندوريد، والايفون، وويندوز، او يمكنك جعله كاضافه مجانية علي متصفحك فقط.

لتحميل التطبيق اضغط هنا .


2- 1password.


هذا التطبيق لا يختلف عن ما سبق شرحه من تطبيق "last bass"
لتحميل التطبيق مباشرا، اضغط هنا.



3- dashlane.


ايضل تطبيق"dashlane" لا يختلف علي سابقيه في المزايا، لكن الاختلاف الوحيد انه يمكن استخدامه كتطبيق مجاني بمزايا اقل، ويمكن شراء النسخه الكاملة بباقي المميزات
للتحميل المباشر اضغط هنا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة