U3F1ZWV6ZTQxNjUzNTcyMTMzOTk0X0ZyZWUyNjI3ODY3NTEyMjQwOA==

الربح من الانترنت "خمسات"




موقع خمسات


الربح من الانترنت "خمسات"




مرحبا بكم اصدقاء ومتابعي "A.M المعلوماتية"، 
كما ذكرنا في المقال السابق عن كيفية الربح من الفيسبوك، فان العالم يتجه الي تقديم الخدمات والعمل اون لاين، لذالك سوف اشارك معكم طرق الربح من الانترنت المتعددة، ذكرنا منها سابقا، الربح من التدوين عبر بلوجر، والربح من فيسبوك، نذكر اليوم لكم اعذائي المشاهدين طريقة اخري.

•موقع خمسات.


نظرة عامه عن الموقع.


موقع خمسات من اشهر وافضل المواقع العربية لتقديم الخدمات الالكترونية، احد اكثر المواقع شهره وثقه يعمل علي ربط العميل و مقدم المنتج مقابل دولار واحد فقط كعمولة.

موقع خمسات يعمل علي تقديم مجموعة من الخدمات الالكترونية مثل، العمل اون لاين، التجارة الالكترونية، تقديم الخدمات مقابل مبالغ ماليه متفق عليها.


موقع خمسات سمي بهذا الاسم لان سعر اقل تكلفة للخدمات المقدمة 5 دولار.

اقرأ ايضا كيفية ربح الف دولار شهريا من فيسبوك.


الخدمات التي يمكنك تقديمها والربح منها.


1- مترجم.

اذا كنت متقن جيد لاحد اللغات الاجنبية بدقة، فسوف يمكنك العمل كمترجم اون لاين وتقديم خدمتك للترجمة هذه مقابل المال.

2- مبرمج.

موقع خمسات به العديد من الطلبات علي المبرمجين، اما لانشاء شيء خاص بالمسخدم مثلا (تطبيق- موقع احترافي-او غيرها)، واما لحل مشكلة ما في موقع، وغيرها الكثير من المتطلبات فإن كنت دارسا للبرمجه يمكنك تقديم خدماتك مقابل المال.


3- كاتب.

موقع خمسات يرتاده العديد من الاشخاص باحثين عن كتاب ومدومنين لمواقعهم ومدوانتهم، فإن كنت محترف بالكتابة في مجال محدد او محترف للكتابه بالشكل العام فيمكنك تقديم خدماتك ك- كاتب مقابل المال.

اقرأ ايضا ابدء في انشاء مدونتك واربح المال.


4- التسويق.

إن كنت جيدا في مجال تسويق المنتجات والمحتوي علي برامج التواصل المتعددة، فاكيد ستجد العديد من طلبات المستخدمين علي موقع خمسات.


5- تقديم النصائح في الادارة والتسويق.

اذا كان لديك خبرة جيدة ولا بأس بها في مجال الانترنت من ادارة مواقع وغيرها، ومن اتقان طرق التسويق الالكتروني، ولا تريد تقديم الخدمة بشكل مباشر فسوف تجد العديد والعديد من طلبات النصائح من المبتدئين علي موقع خمسات.


6- خدمات التصميم.

خدمات التصميم بكافة انواعها عليها اقبال شديد علي موقع خمسات.

وهناك ايضا خدمات الصوتيات، وغيرها الكثير من المجالات التي يمكنك العمل بها علي موقع خمسات مقابل المال.


نصائح للبدء في موقع خمسات والربح منه.


ابحث بالموقع عن الخدمات المباعه لاكثر من عشرين مرة، ثم حدد احد هذه المجالات الذي تجد نفسك تملك خبرة ومعلومات عنه ويمكنك من افادة الاخرين به، 

أضف أول خدمة عن طريق اضفة صورة مميزة واحترافية، واكتب تحتها وصف مناسب وجذّاب لخدمتك.

اذهب إلى صفحة الخدمات الغير موجودة وانشئ خدمتك في التعليقات.

اجعل سعر خدماتك قليل مقارنة بباقي مقدمي خدمات نفس الموضوع -في اول الامر علي الاقل-.

لا تبخل ابدا بعلمك وعملك علي العملاء، فهذا سوف يكسبك شهرة وشعبية سريعة.

اتقن عملك جيدا وقدم افضل ما لديك ولا تدع العميل يشعر النفور منك، سوف يكون هذا غير عادل في البداية بسبب قلة المقابل المطلوب مقابل الخدمة المقدمة، لكن سوف ينتهي هذا بمجرد اكتساب اسمك شهرة جيدة في موقع خمسات.

تخصص في مجال واحد، لا تعرض ابدا خدمات متعددة فهذا سيترك شك في نفوس العملاء بعدم اتقانك لكل الامور، ولكن تخصصك في مجال محدد مثلا الكتابة سيرتك انطباع جيد لدي عملاء موقع خمسات عنك.

اجعل تعاملك مع عملاء موقع خمسات رسميا شيء ما، فيكون دائما بعبارات مميزة وتواضع، سيرتاح العميل الي تعاملك ويعود مجددا، وقد يقوم بالدعايه المجانيه لك وسط اصدقائه.

لا تقدم ابدا عنوانين تعطي لك خبرة اكثر من خبرتك، سيكون الامر محرجا عند عدم كفائة عملك مقارنة بعروضك، لذالك ضع عنوانين مقبولة عن مستوي كفائة عملك علي موقع خمسات.


الانضمام الي موقع خمسات.


للتسجيل في موقع خمسات كل ما تحتاج اليه هوا بريد جيميل، ثم تتوجه الي الموقع وتقوم بانشاء حساب جديد علي الموقع باستخدم الايميل وكلمة المرور.

بعد انشاء حسابك الجديد علي موقع خمسات تحتاج الي انشاء حساب مجاني على موقع بابيال-PAYPAL  عن طريق البريد الإلكتروني لإعتماد رصيد على موقع خمسات.

ومن ثم تبدا بعرض اعمالك والخدمات التي توفرها علي العملاء، مع مراعاة ما ذكرناه في الاعلي.

اقل مبلغ لسحب المال من ارباحك من موقع خمسات هوا 10 دولارات.

رابط موقع خمسات للانضمام اضغط هنا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة