U3F1ZWV6ZTQxNjUzNTcyMTMzOTk0X0ZyZWUyNjI3ODY3NTEyMjQwOA==

افضل مواقع للربح عن طريق التدوين



الربح من التدوين


الربح من الانترنت، من منا لا يبحث عن الربح من الانترنت، لكن لا يكون الامر سهلا دوما بهذه الطريقة يجب عليك العمل وان يكون لك خبرة في مجال ما، وان يكون لك وقت فراغ كافي لممارسة عملك علي الانترنيت، فان كنت مثلا مهتم بمجال الفيسبوك والتسويق وغيرها يمكن الرجوع لهذه المقالة لتعرف افضل الطرق لتحقيق الربح من الانترنت من خلال فيسبوك، وان كنت تملك خبرة في مجال الترجمة او البرمجة او التصميم او غيرها من الخبرات انصحك بهذا المقال، فهوا يعد مرجع اساسي لك، الربح من الانترنت-خمسات-.

•لكن لا بأس ان كانت خبرتك قليلة في هذه المجالات، فهناك ايضا طرق للربح السهل -نسبيا- من الانترنت، وذالك يكون عن طريق التدوين والكتابة فقط.


•طرق الربح من الانترنت عن طريق التدوين.


1-التدوين عبر بلوجر.



بلوجر احد افضل مناصات الانترنت لمشاركة الخبرات والشروحات مجانا للمستخدمين، اما الربح يكون من الاعلانات المعروضة علي موقعك، لكن عزيزي القارئ الربح من بلوجر عن طريقة كتابة المقالات عليها  ليس بهذه السهولة ، حيث أن بلوجر تحتاج إلي بعض المجهود والصبر والإستمرارية حتي تتمكن من تحقيق الأرباح من الانترنت عليها.

وهي ايضا تتطلب منك العديد من النقاط مثل، اتقانك لعدة اشياء مثلا، فن كتابة المقالات، اتقانك للسيو، عدم سرقه جهد الاخرين بمعني كتابه مقالات حصرية غير مأخوذة من مواقع اخري، كتابة مقالات تقرب من 500 كلمة، والعديد من المهارات الاخري حتي تصل مقالاتك للعديد من الاشخاص مما يحقق لموقعك فرصه الالتحاق بجوجل ادسنس وعرض الاعلانات لتحقيق الربح من الانترنت.

•فان كنت شخص مثابر وذو عزيمةوتريد خوض التجربة فانا قد قمت بعرض سلسلة شروحات لكيفية انشاء مدونة بلوجر احترافية يمكنك متابعتها من خلال الرابط التالي، اضغط هنا.



2-الربح من كلامكو.


كلامكو هوا موقع ويب ايضا مثل بلوجر، لكن هوا اسهل وافضل ان كنت لا تطيق صبرا علي شروط منصة بلوجر ولا تملك الخبرة الكافية وتريد تحقيق الربح السريع من الانترنت، فهوا من اشهر مواقع التدوين العربية يستخدمه الاف المستخدمين العرب،لعرض مقالات اخبارية او معلوماتية او تكنولوجية او عن الموضة وغيرها.

اما طريقة الربح فهي عن طريق الزيارات، فموقع كلامكو يعرض الاعلانات علي مقالاتك وكلما كانت مقالاتك زات جودة واهميه كلما زادت الزيارات لموقعك مما يعني الربح بشكل افضل.

اما عن الحد الادني لسحب الارباح هوا 25 دولار، فان كنت باحث عن الربح السريع من الانترنت، انضم لموقع كلامكو من خلال هذا الرابط.



3- موقع خمسات.


قد قمت مسبقا بعرض موقع خمسات بشكل تفصيلي وقدمت بعض النصائح لمحبي الربح من الانترنت تسهل عليهم الربح من موقع خمسات، فسوف اكتفي بذكر انه موقع عربي يعد من أضخم وأشهر المواقع العربية التي تخص العمل الحر.

وبما إنك تملك فن كتابة المقالات يمكنك إستغلال هذه المهارة في الربح من كتابة المقالات ، فكل ما عليك فعله أن تقوم بالدخول علي موقع خمسات ثم التسجيل فيه وتقوم بعرض خدمات كتابة المقالات، لمعرفة كيفية التسجيل اضغط هنا.


ويمكنك أن تحدد الأسعار الخاصة بكتابة المقالات ، حيث أن الأسعار بإختلاف عدد كلمات المقالة فكلما زادت جودة المقالات المعروضة كلما أرتفع سعر المقالة التي تقدمها.

يمكنك الرجوع للمقالة المشار لها في الاعلي لفهم الموقع بشكل تصفيلي،كيفية الربح من موقع خمسات.


 وهاكذا اكون عرضت لك عزيزي القارئ افضل 3 المواقع التي يمكنك العمل عليها إذا كنت تهتم بموضوع الربح من كتابة المقالات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة