U3F1ZWV6ZTQxNjUzNTcyMTMzOTk0X0ZyZWUyNjI3ODY3NTEyMjQwOA==

تخزين سحابي افضل التطبيقات والمواقع لعام 2021



تخزين سحابي مجاني وامن

تخزين سحابي افضل التطبيقات والمواقع.









تخزين سحابي افضل التطبيقات والمواقع لعام 2021.




السلام عليكم متابعينا الكرام، مرحبا بكم من جديد معنا، اليوم سوف نتحدث عن افضل تطبيق تخزين سحابي.

 

من منا لا يعاني هذه الأيام من مشكلة انخفاض مساحة التخزين علي الأجهزة الإلكترونية بأنواعها المختلفة، ومن منا ايضا لا يعاني من ضياع الملفات والصور والبيانات بسبب حذفها دون قصد او حدوث خطأ ما، انا شخصيا قد عانيت من هذه المشكلة حتي استخدمت تخزين سحابي، التي مكنتني من حفظ كل ما يهمني من صور وفيديوهات وبيانات وايضا الملفات بأنواعها المختلفة سواء كانت بي دي اف او وورد او حتي غيرها الكثير، واهم شيء بالنسبة لي كان حفظ جهات اتصالي لأني كثير النسيان.

 

وايضا من حسنات مواقع التخزين السحابي او تطبيق التخزين السحابي هو انها تحفظ ملفاتك بمساحة خاصة متباينة عن مساحة هاتفك او جهازك بشكل عام، وبذلك توفر لك مساحة أكبر علي هاتفك.

 

وإضافة علي كل ما سبق فأن هذه المواقع توفر لك الأمان والخصوصية، ومن افضل الميزات انها تمكنك عزيزي القارئ من فتح وتصفح وتحميل ملفاتك علي مختلف الاجهزة وفي كل وقت، وذلك من خلال بريدك الإلكتروني فقط، او حتي من خلال تمكين غوغل دريف من صنع رابط لتحميل ملفاتك  ومشاركتها مع الغير.

 

ولذلك وبناء علي كل ما سبق سوف اقدم لك عزيزي المتابع والقارئ أفضل موقع تخزين سحابي، التي تمتاز بأكبر مساحة تخزين سحابي، وايضا التي توفر لك تخزين سحابي مجاني فبعض الخدمات السحابية مجانية والبعض مدفوع لكن سوف نقدم لكم الافضل والأمن والمجانية ايضا.

 

أفضل مواقع وتطبيقات تخزين سحابي.


1- جوجل دريف – Google Drive.


غوغل دريف هو احد افضل خدمات جوجل، وواحد من أفضل تطبيقات ومواقع التخزين السحابي ايضا، فهو يقدم لك 15 جيجابايت مجانا يمكنك استخدامها كيفما تريد في حفظ ما تريد من ملفات بكل صيغها بالإضافة الي حفظ الملفات بجودة كبيرة فقد استخدمته في حفظ ابحاث جامعية وكتب إلكترونية ولم اري افضل من جوجل دريف في الحفاظ علي جودة الملفات المرفوعة.

اما الأمان في Google Drive فأظن ان شهادتي سوف تكون مجروحة، حيث انه تابع لشركة جوجل العالمية والمشهور عنها سرية بيانات المستخدمين.

بالإضافة ايضا الي انه لا يكتفي بتقديم 15 جيجابايت مجانية للاستخدام فقط انما يوفر لك ايضا اكبر مساحة تخزين سحابي عن طريق أشتراك شهري او سنوي.

للتحميل بشكل مباشر دون روابط اضغط هنا

 

2- ميكروسوفت اون دريف – Microsoft OneDrive.


احد افضل خدمات التخزين السحابي الذي يوفر للمستخدم 5 جيجابايت مجانا و يمكنك الحصول على سعة اضافية من خلال خطط اسعار مناسبة وليست مرتفعة كثيرا، فيمكنك شراء مساحة تصل الي 100 جيجابايت بمبلغ حوالي 40 جنية مصري. 

من ميزاته العديدة هو امكانية تمكينه من الحفظ التلقائي للصور فور التقاطها.

وهناك ميزة اخري ايضا وهي وضع عدم الاتصال التي تسمح لك بتصفح ملفاتك في حال عدم وجود انترنت ايضا.


للتحميل بشكل مباشر دون روابط اضغط هنا


 3- تطبيق ميجا – MEGA.


قد حصل علي شهرة وساعة بين تطبيقات التخزين السحابي المجانية حيث حصل علي عدد مرات تحميل تفوق المئة مليون مرة، حيث انه يقدم لك عزيزي القارئ حوالي 50 جيجابايت مجانا للاستخدام في تخزين كل ما تريد.

كما انه ايضا يوفر لك خصائص امان جيدة، فالتطبيق لديه خطوات صارمة في حال نسيان كلمة المرور وفي تشفير البينات.

ومن مميزاته ايضا مكالمات الفيديو المشفرة بين الطرفين. 


للتحميل بشكل مباشر دون روابط اضغط هنا

 

4- تطبيق Box.


انا متأكد انك بشكل او بأخر عزيزي القارئ قد شاهدت إعلانا عنه او ترويجيا له فقد استطاع هذا التطبيق اضافة اسمه بين افضل تطبيقات ومواقع التخزين السحابي، بسبب ما يقدمه من خدمات مثل المسح الضوئي للمستندات ومشاركة الملفات مع الاصدقاء، بالإضافة الي توفير مساحة تبلغ 10 جيجابايت تمكنك من التخزين عليها ما تريد من ملفات بصيغ مختلفة ومقاطع فيديو او تسجيلات صوتية او صور وغيرها الكثير.


للتحميل بشكل مباشر دون روابط اضغط هنا

 

وهكذا اكون قد انتهيت عزيزي القارئ من تقديم افضل مواقع وتطبيقات التخزين السحابي لعام 2021 ولنا لقاء ان شاء الله في مواضيع اخري. 


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. من هنا ، يمكنك أيضًا مشاهدة أفضل 10 تطبيقات ومواقع تخزين سحابي توفر لك مساحة خالية لعام 2021 مجانًا وبمساحة تخزين كبيرة
    من هنا https://www.sgtinfo.com/2021/05/٪20Top10-cloud-storage-apps.html

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة