U3F1ZWV6ZTQxNjUzNTcyMTMzOTk0X0ZyZWUyNjI3ODY3NTEyMjQwOA==

أفضل 8 طرق لزيادة متابعين انستقرام بالملايين





بسبب الزيادة في استخدام الهواتف الذكية ، كان هناك تغيير حقيقي في أنماط حياة الناس. يتواصل الناس الآن مع بعضهم البعض ويريدون مشاركة المزيد من حياتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. لذلك ، تنتج كل شركة مصنعة للهواتف الذكية كاميرات أفضل وأفضل لأن الناس يحبون التقاط الكثير من الصور كل يوم. أكثر ما يحب الناس هو مشاركة هذه الصور الملتقطة ولهذا الغرض هناك العديد من مواقع الشبكات الاجتماعية والتطبيقات المتاحة.

Instagram هي أفضل شبكة اجتماعية لمشاركة الصور المتوفرة على الإنترنت. كان عدد المستخدمين كبيرًا جدًا منذ أن اشترى Facebook هذا الموقع. نظرًا لشعبية Instagram ، يعتبر الناس أنها منصة لمشاركة أفضل صورهم ، وبالتالي كسب الشهرة. لهذا ، يبحث الناس دائمًا عن طريقة لزيادة متابعيهم على Instagram. هناك العديد من الطرق لزيادة متابعي Instagram.


محتوى المقالة

كيفية زيادة متابعون انستقرام؟

1. قم بتثبيت Get Followers Plus.
2. أعجب بصور الآخرين.
3. انشر بانتظام لكن ليس كثيراً جدا.
4. الانخراط في Shoutouts.
5. إدارة حسابك.
6. المشاركة في التوقيت المناسب.
7. استخدام Hashtags ذات الصلة.
8. ضع علامة جغرافية لمشاركاتك




1) قم بتثبيت Get Followers Plus.


Get Followers Plus هو تطبيق يهدف إلى جعلك نجم Instagram. إنه سهل الاستخدام للغاية ومن المؤكد أن التقنيات الفريدة ستزيد متابعي Instagram بسرعة وأمان. يمكنك أيضًا استخدام الاختصار وشراء بعض المتابعين وكذلك بيع المتابعين على Instagram باستخدام هذا التطبيق



2) سجل اعجابك بصور الآخرين.


هذه واحدة من أفضل الطرق لتمييز نفسك عن Instagram. إبداء الإعجاب بالصور التي تهمك سيؤدي إلى إشعار الآخرين الذين ينشرون صورًا مشابهة ثم يتابعونك. يمكنك الذهاب إلى صفحة استكشاف Instagram والبدء من خلال الإعجاب بالصور من أفضل الصور على الصفحة. ثم ابحث عن "علامات التصنيف" المشابهة للصور التي تنشرها ومثل بعض الصور الأخرى. سترى بالتأكيد العديد من المتابعين في حساب Instagram الخاص بك.


3) انشر بانتظام ،

ولكن ليس في كثير من الأحيان. لا تنشر الكثير من الصور كل يوم ، ولكن تأكد من القيام بذلك بانتظام حتى يهتم متابعوك بحسابك على Instagram وعملك. انتظر حوالي 12-15 ساعة بين المشاركات. هذه هي الفجوة الأكثر كفاءة



4) الانخراط في Shoutout.

Shoutout هي طريقة للانتباه إلى حساب Instagram آخر في المنشورات أو التسميات التوضيحية. بهذه الطريقة ، يتصل المزيد من الأشخاص بحسابك وستحصل على المزيد من المتابعين. مفيد جدًا إذا تم منحك حساب Shoutout شائعًا. تلقت العديد من حسابات Instagram مجموعة كبيرة من المتابعين بعد تلقي Shoutout من أحد المشاهير أو العلامة التجارية.




5) إدارة حسابك.


عندما يقوم شخص ما بزيارة ملفك الشخصي ، يجب التأكد من عدم تركه دون النقر على زر المتابعة هذا. إليك بعض الإرشادات لإدارة حسابك بشكل صحيح لاكتساب المزيد من المتابعين.
•حدد صورة الملف الشخصي المتعلقة بحسابك.
•اكتب السيرة الذاتية التي تصفك أنت ومنشوراتك بالكامل.
•تأكد من أن لديك موضوع لجميع مشاركاتك. 
•لا تنشر صورة شخصية خارج الموضوع في حساب عام



6) المشاركة في التوقيت المناسب.

أنت لا تريد أبدا أن تمر أعمالك في التصوير الفوتوغرافي دون أن يلاحظها أحد. لذلك ، فمن المستحسن أن تقوم بنشر الصور على Instagram في الوقت الذي يوجد فيه أكبر عدد من مستخدمي Instagram النشطين في ذلك الوقت. سيساعدك هذا في الحصول على مزيد من الإعجابات والتعليقات والمزيد من المتابعين.



7( استخدم علامات التصنيف ذات الصلة (Hashtags).



عندما تنشر صورة على Instagram ، لك الحرية في كتابة التسميات التوضيحية الخاصة بك. يمكنك تضمين علامات التصنيف في التسمية التوضيحية لربط صورتك بالكلمات الرئيسية. وبالتالي ، يصبح من السهل على الأشخاص العثور على صورك. تأكد من استخدام علامات التصنيف ذات الصلة التي تتطابق مع تقديم وصف مناسب للصورة التي تريد نشرها. استخدام الوسوم


8) ضع علامة جغرافية على منشوراتك.


قبل نشر صورة على Instagram ، هناك خيار لوضع علامة جغرافية لصورتك على موقع معين. يمكنك استخدام هذه الميزة لكسب المزيد من المتابعين. عند وضع علامة عليها كصورة موقع ، تظهر في عمليات البحث التي تؤدي إلى المزيد من الأشخاص في حسابك. كما أنه يضيف لمسة شخصية لصورك ويتزامن مع حضورك. لذلك ، يوصى بشدة بوضع علامة جغرافية على صورك على Instagram ذات الصلة لزيادة متابعي Instagram بعدد كبير. .


واسمحو لي بدعوتكم لمتابعة حساباتنا علي الانستجرام

•لأية اقتراحات ، اكتب لنا في التعليقات أدنا المقالة.


مقالات لك قد تهمك:-



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة